الجيش المصرى بشارك بقوات فى إحتلال أفغانستان

بالصور والفيديو قوات مصرية في قاعدة امريكية بافغانستان لقتال طالبان !!


تقوم قوات مصرية وعربية بمساعدة القوات الأمريكية المحتلة في افغانستان حيث تدير القوات المصريةمستشفي السلام بداخل قاعدة باجرام الجوية الامريكية التي تستعملها للانطلاق بالهجمات الجوية حيث ان هدف الجيش الامريكي بذالك هو تقليل من كراهية الافغان تجاه القوات الأمريكية المحتلة بالاضافة الي مكاسب سياسية وميدانية اخري

تقرير الجزيرة عن القوات العربية

تقرير موقع liveleak

http://www.liveleak.com/view?i=217_1218679996

تقرير موlivelealt

 

افتتاح القوات الدولية المحتلة للمستشفي الميداني الذي تديره مصر


قوات جوية مصرية تاخذ دروس من ضباط امريكين عن سلاح الجو الامريكي

alt

جانب من دروس امريكين عن سلاح الجو الامريكي للقوات الجوية المصرية

alt

اطباء وضباط مصريين يأخذون صورة تذكارية فوق الطائرة الحربية الامريكية من قبل ضابط امريكي !!

alt

جانب من دروس امريكين عن سلاح الجو الامريكي للقوات الجوية المصرية داخل قاعدة باجرام

alt

القوات الامركية تبيع الملابس للافغان من داخل المستشفي الميداني المصري

 

alt

 ضابط امريكي يحرس المستشفي الميداني من فوق البرج

alt

 

 اللواء تشارلز بالدوين،رئيس قوة جوية امريكية يلفي السلام علي لواء مصري مع ابتسامة

 

alt

 ابتسامة ضابط مصري مع اخوه الامريكي ^_^

 

alt

  العريف كريج ادامز داخل المستشفي الميداني المصري

 

alt

 

  داخل المستشفي الميداني الموجد بالقاعدة الجوية باجرام

 

alt

  من القوات الجوية الامريكية داخل المستشفي المدياني

 

منقول من مدونة المجاهدون فى مصر 

الحلقة الــ 11 من رسائل الأمل والبشر لأهلنا فى مصر

بسم الله الرحمن الرحيم




مؤسسة السحاب للإنتاج الإعلامي



تقدم

alt

 

الحلقة الحادية عشـ11ـــرة

من ...


[ رسالة الأمل والبـِشرِ لأهلنا في مصر ]

[( القاهرة ودمشق بوابتا بيت المقدس )]

 

alt

الجزء الأول

 

 

للتحميل المباشر

 

عالية
672.5 MB

http://archive.org/download/resalat_alamal-11/mqd11.mp4


متوسطة
228.5 MB

http://archive.org/download/resalat_...-11/mqd12.rmvb


جوال
153.3 MB

http://archive.org/download/resalat_alamal-11/mqd14.mp4

 

الجزء الثانى

 

 

للتحميل المباشر

 

عالية
498.60 MB

http://archive.org/download/resalat_alamal-11/mqd22.mp4


متوسطة
171.3 MB

http://archive.org/download/resalat_...-11/mqd22.rmvb


جوال
114.1 MB

http://archive.org/download/resalat_alamal-11/mqd24.mp4

 

الصفحة على الأرشيف

 

http://archive.org/details/resalat_alamal-11

 

حملة سيناء - ما عذركم أمام الله؟ للدكتور إياد قنيبى

 

 

والدة الشهيد بإذن الله أبى رويدة

 

والسؤال

هل قتل أبو رويدة ورفاقه الجنود المصريين؟؟


 

شهود عيان على جرائم العسكر فى سيناء

شهود عن اقتحام الجيش المسجد والمعهد الازهري بسيناء

 

المحصلة النهائية لأحداث سيناء وحملة نسر

 لقد أعلن الرئيس محمد مرسي أنه المسئول الأول عما يقوم به الجيش المصري في سيناء..
فهل يرضى مرسي أن يبدأ عهده بظلم المسلمين وقتلهم وحرقهم بدون تحقيق ولا محاكمة؟!!
ان القتل بمجرد الشبهة هو من صفات الطواغيت 

 

alt

 الفارس المغوار محمد مرسي في شهر االانتصارات والغزوات شهر رمضان الكريم يغزو بيوت المسلمين الآمنين وينتصر لحفدة القردة والخنازير طلبا لرضى امريكا وسيدة البيت الابيض كلينتون !!

 

 

 والمحصلة النهائية:
1- نجاح حكومة الإخوان في الإختبار , حيث بدا التعاون في مكافحة " الإرهاب" والحفاظ على أمن "إسرائيل" , والحفاظ الفعلي على اتفاقية كامب ديفد .. بدا هذا التعاون في أحسن صوره .

2- في بداية الأمر وخلال أول يومين , كان اتجاه تفكير الشارع المصري كله بعلمانييه وسياسييه وعوامه .. كان تفكيرهم متجه إلى أن اليهود هم من دبروا هذه العملية ,
إلا أن الإسلاميين .. فقد قاموا بتوجيه التهم للجهاديين من أول وهلة , وبدا الأمر وكأنه تصفية حسابات قديمة قد حان وقتها ..
حتى صار الناس اليوم وقد اقتنعوا فعلا أن الجهاديون هم من قام بالأمر .

3- الأمر الأهم : أن هذا الأمر كان إختبارا مهما لرد فعل الجماهير في حال استهداف للتيار الجهادي .

وللأسف ..بمساعدة الإسلاميين والإعلام .. نجح الشعب في الإختبار , وكانت تعليقات معظم الناس " خلصوا عليهم .. دكوهم .. اقتلوهم وخلوا البلد ترتاح ".. وهكذا .

4-إعطاء المبرر للكيان الصهيوني لتدويل قضية سيناء ووضع الأعين عليها طوال الوقت .

ولا ننسى أن هذا مكر القوم ..

((قَدْ مَكَرَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ فَأَتَى اللَّهُ بُنْيَانَهُم مِّنَ الْقَوَاعِدِ فَخَرَّ عَلَيْهِمُ السَّقْفُ مِن فَوْقِهِمْ وَأَتَاهُمُ الْعَذَابُ مِنْ حَيْثُ لاَ يَشْعُرُونَ))

(( وَاللَّهُ غَالِبٌ عَلَى أَمْرِهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ )) .

بعد أربع و عشرون ساعة من افراج السلطات المصرية عنه ، إسرائيل تقرر قتله في سيناء

بيان استشهاد الشيخ إبراهيم عويضة

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين ،والصلاة و السلام على أشرف المرسلين سيدما محمد و على آله و أصحابه و من سار على هديهم الى يوم الدين أما بعد.
قال تعالي :
"ولَا تَهِنُوا فِي ابْتِغَاءِ الْقَوْمِ إِنْ تَكُونُوا تَأْلَمُونَ فَإِنَّهُمْ يَأْلَمُونَ كَمَا تَأْلَمُونَ وَتَرْجُونَ مِنَ اللَّهِ مَا لَا يَرْجُونَ وَكَانَ اللَّهُ عَلِيمًا حَكِيمًا "
ننعي إلي إخواننا المسلمين بل نزف إليهم إستشهاد أخونا المجاهد البطل إبراهيم عويضة ناصر بريكات ( أبو يوسف ) هذا الرجل في زمن قل فيه الرجال و هذا البطل في زمن الغثاء و الغوغاء ... اغتالته يد الغدر و الخيانة الصهيونية يوم الأحد 8 شوال 1433هـ الموافق 26 أغسطس 2012م
في العاشرة و النصف صباحاً عن طريق عبوة ناسفة زرعت له على طريق منزله .
وما أن تم الحادث و علم به إخوانه المجاهدين في جماعة أنصار بيت المقدس حتى هبوا طلباً للثأر و كشفاً للخيانة و الغدر فحرقوا الأرض بحثاً و تحقيقاً حتى توصلوا بفضل الله وحده إلي تفاصيل الحادث الإجرامي و المشتركين فيه و هي مجموعة من أربعة أشخاص قامت بزرع العبوة للأخ المجاهد بمساعدة جواسيس لهم يوم السبت 7 شوال 1433هـ مساءً ثم إنسحبوا و تم التفجير عند مرور الشهيد كما نحسبه بدراجته النارية على مكان العبوة و تم بفضل الله تحديد الجواسيس الذين شاركوا و أوصلوا المنفذين لتلك المنطقة و راقبوا الأخ الفترة السابقة لهذا العمل .
و بفضل الله وحده و في خلال ثلاثة أيام تمكن المجاهدون في جماعة أنصار بيت المقدس من القبض على الجاسوس الرئيس في هذه العملية و هو المدعو ( منيزل محمد سليمان سلامة ) المسئول عن تجنيد باقي الجواسيس و المسئول عن مراقبة الشهيد كما نحسبه و بالتحقيق معه توصل الأخوة إلي تفاصيل العملية كاملة و هي كالآتي :
*وضع الموساد الإسرائيلي هدف إغتيال الشهيد (كما نحسبه) إبراهيم عويضة منذ فترة لنشاطه في عمليات جهادية كبيرة ضد اليهود و القيام بنفسه بعمليات قتل فيها عدد من اليهود فقرر الموساد العمل على تصفيته لإستحالة وصولهم إليه حياً و إعتقاله .

* تم إستخدام ثلاثة جواسيس مصريين لمراقبة الشهيد (كما نحسبه) و توصيل الضباط الصهاينة الذين نفذوا العملية لمكان العملية و هم :
1- منيزل محمد سليمان سلامة .
2- سلامة محمد سلامة العويدة .
3- سليمان سلامة حمــــــــدان .
* قام أحد الجواسيس ( سلامة محمد سلامة العوايدة ) بوضع شريحة إلكترونية أسفل خزان الوقود بدراجة الشهيد البخارية وذلك قبل أسبوع تقريباً من تنفيذ عملية الإغتيال ووظيفة الشريحة إطلاق إشارة تلتقطها العبوة الناسفة عند مرور الدراجة النارية عليها فتغلق دائرة التفجير في العبوة الناسفة و تنفجر فور مرور الهدف فوقها.
* تمت هذه العملية بمحاولتين إخترق فيها الأربعة ضباط الصهاينة الحدود المصرية ووصلوا إلى طريق قرية (خريزة ) بلد الشهيد (كما نحسبه) مرتين.
* الأولي كانت مساء يوم الثلاثاء 3 شوال الساعة 9 و إنسحبوا صباح الأربعاء الساعة الواحدة و فشلت المحاولة لعدم تواجد الشهيد (كما نحسبه) إبراهيم عويضة في القرية لاستدعائه من قبل الأمن المصري للإستجواب في العريش يومها .
* و أما المحاولة الثانية التي نجحت بقدر الله فكانت تفاصيلها كالآتي : بإتفاق الثلاثة جواسيس مع ضابط الموساد اليهودي عبروا الحدود الى داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة يوم الجمعة 6 شوال و عادوا يوم السبت 7 شوال مصطحبين الأربعة ضباط الصهاينة يحمل كل منهم حقيبة بها عبوة زنة 20كجم من مادة التتريل شديدة الإنفجار و سلاح آلي M16 .
* و إخترقوا الحدود المصرية و تقدموا داخل الأراضي المصرية لمسافة 15 كم حيث قرية (خريزة) ووصلوها في التاسعة مساءً فقاموا بزرع إحدي العبوات على الطريق المؤدي لمنزل الشهيد كما نحسبه و في الواحدة صباح الأحد الثامن من شوال إنسحب الضباط الصهاينة برفقة الجواسيس الى خارج الحدود المصرية و كان هناك دعم و مراقبة للطريق بواسطة طائرات صهيونية بدون طيار .
* و في صباح نفس اليوم الأحد 8 شوال كان مرور الأخ المجاهد الشهيد (كما نحسبه) في وقته المعلوم الذي قدره رب العالمين لتنفجر العبوة عند مرور الدراجة النارية التي يستقلها الأخ على العبوة و تتطاير أشلاء البطل الذي تمني مثل هذه الميتة طيلة حياته و إشتاق لها و كأن لسان حاله يقول:

ولست أبالي حين أقتل مسلماً …. على أي جنب كان في الله مصرعي
وذلك في ذات الإله وإن يشـــــأ ….يبارك على أوصـــــال شلو ممـزع

* نعم هذه هي الميتة التى تمناها و عمل لها هذا البطل و القدوة لشباب المسلمين صاحب الأخلاق الرفيعة فقد كان يتميز تقبله الله بالشجاعة و الإقدام و اليقظة و الإنتباه و الإنضباط الشديد كما كانت عليه شيم الإخلاص نحسبة كذلك و لا نزكي على الله أحداً .
* وكان تقبله الله ذو خبرة و مهارة عالية في الرصد على الحدود و دقة ملاحظة تحركات العدو و من أهم العمليات التي شارك فيها :
- شارك تقبله الله في عملية إيلات الكبيرة 18 رمضان 1432هـ و كان في فريق الإسناد بالعملية .
- قام الأخ بنفسه بعملية إستهداف حافلة الجنود الصهيونية بالقرب من إيلات (أم الرشراش) 3 رمضان 1433هـ و التي سقط فيها قتلي من الضباط اليهود و يدارون ذلك بأنها حافلة سياحية و كأن الحافلات السياحية تمر على النقاط العسكرية على الحدود .
رحمك الله يا ابا يوسف فقد أرقتهم و أطرت النوم من أعينهم و سفكت دمائهم النجسة و داومت على ذلك حتي واتتك المنية في الوقت و المكان و الكيفية التى قدرها الله ... مت كما يموت الأبطال بسيوف أعدائهم ... مت و لم يجمعك قبر و هي دعوة أبطال المسلمين و ساداتهم ...فهنيئاً لك ثم هنيئاً لك ...
ومع ذلك فإن إخوانك لن يقر لهم قرار و لن يهدأ لهم بال و لن يهنأ لهم حال حتى يثاروا لك و لأمة الإسلام من عدوك و عدوهم اليهود و جواسيسهم .
و كانت المرحلة الأولي للثار في كشف خلية التجسس لصالح الكيان الصهيوني و و التي كان مصيرها كالآتي :
1- منيزل محمد سليمان سلامة ...
اكتشف إخوانكم المجاهدون تورطه في العملية و تم عمل خطة سريعة للإيقاع به و تم القبض عليه بكمين محكم للمجاهدين و تم تصفيته بعد التحقيق معه و الإدلاء بكافة التفاصيل و إعترافه بجرمه.
2- سليمان سلامة حمدان ...
و في حالته تجلت سمات و معدن قبائل و عوائل سيناء الأبية ففور تأكد عائلته من تورطه في الأمر و عمله مع الموساد ضد أمته تبرأت منه و سلمته إلى أقارب الشهيد ليقتصوا منه .
3- سلامة محمد سلامة العويدة ...
هرب الى داخل الكيان الصهيوني مكللاً بالعار و الخزي منتظراً القصاص العدل.
و المرحلة الثانية بإذن الله هي سفك دماء اليهود و تطاير أشلائهم و إن غداً لناظره قريب فيا يهود القول ما ترونه لا ما تسمعون.
وبهذه المناسبة نوجه كلمة لأهلنا شعب مصر المسلم الأبي إن إخوانكم المجاهدين الآن هم خط الدفاع الأول أمام العدو الصهيوني ...والعقبة الكئود أمام أحلامه و مخططاته ... نفشل برامجه و نسقط جواسيسه و نردع تجاوزاته بفضل الله و عونه ... و لن يهدأ لنا بال حتي نمحي كل مشاريعه و مطامعه في مصر و نقطع كل أوصاله و موارده فيها مع رد عدوانه على أمة الإسلام بإحتلال أرضنا و تدنيس مقدساتنا و قتل و تشريد أهلنا في فلسطين فكونوا عوناً لنا ... و لا تكونوا تبعاً للحملة الإعلامية الخبيثة من صهاينة الإعلام المصري الذي يهدف لتشويه أي عمل ضد اليهود ... فلا تسمعوا عنا و لكن أسمعونا و أنظروا لأعمالنا و أنتم تعرفون منهجنا و هدفنا .

و الله غالب على أمره و لكن أكثر الناس لا يعلمون
و آخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين
جَمَاعَةًُ أنْصَارِ بَيْتِ المََقْْدِسِ
الجمعة 13 شوال 1433 هـ
31 أغسطس 2012 م

 

 

alt

 

صورة 4 من أبناء إبراهيم عويضة الذي لقى حتفه آثر لغم أرضى وضعه الموساد بمساعدة جواسيس وكان هناك دعم بطائرات من دون طيار
يذكر ان إبراهيم عويضة له 6 من الابناء وزوجة واب شيخ كبير

الشهيد الذي استشهد نتيجة  لغم ارضى زرعه الموساد بمساعدة لجواسيس يدعى إبراهيم عويضة ناصر من قبيلة البريكات


وبطبيعة الحال لا نتوقع ردا من قوات الجيش المصرى .. ولا تنديدا من الحكومة المصرية ولا شجبا من الإعلام المصرى .. فالحشود العسكرية والحملات الإعلامية هى ضد المجاهدين فقط ..

بل لا نستبعد تنسيقا أمنيا بين الصهاينة والأمن المصرى

ولا نطمع حتى فى إستنكار المشايخ الذين هرعوا لسيناء لدعم الجيش فى ظلمه وإعطاءه غطاءا شرعيا

الشهيد بإذن الله أبو رويدة

الشهيد بإذن الله ابو رويدة ينزف بعد شهر من استشهاده استهدفه جيش محمد مرسي  لاشتباهه بقتل الجنود رغم انه لم يحقق معه ولم تثبت عليه التهمة في نفس الوقت الذي يكرم فيه محمد مرسي  طنطاوي والمجلس العسكري الذي ثبت عنهم قتل المصريين

 

بيان تعزية في استشهاد الشيخين هشام السعيدني " أبو الوليد المقدسي " أشرف صبّاح "أبو البراء المقدسي "

 

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة و السلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد و على آله و صحبه أجمعين :.

قال تعالي : (وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ  فَرِحِينَ بِمَا آتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ وَيَسْتَبْشِرُونَ بِالَّذِينَ لَمْ يَلْحَقُوا بِهِمْ مِنْ خَلْفِهِمْ أَلَّا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ  يَسْتَبْشِرُونَ بِنِعْمَةٍ مِنَ اللَّهِ وَفَضْلٍ وَأَنَّ اللَّهَ لَا يُضِيعُ أَجْرَ الْمُؤْمِنِينَ ) آل عمران

* تلقينا ببالغ الحزن و الأسى مع التسليم بقضاء الله و قدره ، نبأ استشهاد فارسين من فرسان الإسلام ، و بطلين من أبطال الأمة ، رمزين من رموز الجهاد و الفداء ، الرافعين للواء الثبات على العقيدة و الجهاد في الأرض المقدسة الشيخين الجليلين:

هشام السعيدني " أبا الوليد المقدسي " و أشرف صبّاح "أبا البراء المقدسي "

تقبلهما الله في عليين .


  *
فنعزي أهل الشهيدين – كما نحسبهما – وإخوانهم وكل أهل فلسطين و المسلمين جميعاً ، في فقدان هذين البطلين المجاهدين اللّذين يقدمان بسيرتهما و جهادهما الأسوة و القدوة لشباب المسلمين .

*
فالأول هو : الشيخ المجاهد العالم العامل البطل المُبتلي ، الشيخ هشام السعيدني " أبو الوليد المقدسي " ، و هو العالم المجاهد
الذي نزه علمه عن القعود و التخاذل ، و انتفض مصدقاً علمه بالعمل و الجهاد ثم أخيراً الاستشهاد.


*
ولد الشيخ المجاهد المقدسي و ترعرع في مصر و تلقى العلم من كبار علمائها ، و مارس العمل البحثي الشرعي و الدعوي فيها ، ثم سجن في سبيل الله فيها أيضاً ، و مع تسارع الأحداث في فلسطين بلد آبائه و موضع فؤاده ، لم يستطع الشيخ البقاء و القعود و انطلق إلى أرض المسرى مجاهداً في سبيل الله ، فأسس جماعة التوحيد و الجهاد التي أثخنت في أعداء الله اليهود .

*
و بعد ابتلاء الشيخ المجاهد في مصر كان الابتلاء الذي لاحقه و لاحق أهل العقيدة و الجهاد في غزة العز - فرج الله كربها - حيث وُضع المجاهدون هناك بين سندان سجون حماس و معتقلاتها و مطرقة قصف الطيران اليهودي و اغتيالاته ، فلُفقت للشيخ المجاهد التهم و سُجن و عُذب بلا جريمة ، إلا جهاده ضد أعداء الله اليهود و أنعم بها من جريمة ، ثم خرج تقبله الله من سجون حماس ليكمل جهاده .

*
فما وجد اليهود مع عمله و جهاده صبراً و لا حيلة ، فامتدت يد الغدر اليهودية للشيخ الجليل بالاستهداف و القتل .

*
و الشهيد الثاني : هو الشيخ المجاهد البطل أشرف صبّاح " أبو البراء المقدسي " ، طالب العلم الحافظ لكتاب الله ،وفي سيرته تتجلى قِيم اتباع الحق و تغليبه على العصبية و الحزبية ، حيث كان الشهيد أحد عناصر القسام المتميزة العاملة في مجال الإعداد والتدريب ولكن لما حادت حماس عن الطريق ترك العمل معهم و خرج يبحث عن راية صافية ثابتة في جهادها لليهود ، فأسس جماعة أنصار السنة فجاهد و إخوانه و أثخن في اليهود مظهراً عقليته العسكرية الفذة .

*
فأصابه من البلاء ما أصابه حيث أصبح هدفاً لأمن حماس كما هو هدف لليهود ، فبات مطارداً مضيقاً عليه و لكن لم يمنعه هذا من العمل و الجهاد ضد اليهود و الإثخان فيهم حتى رزقه الله ما يتمني ، شهادة في سبيله بيد أعدائه .

*
ترجل الفارسان البطلان المجاهدان ، بعد مسيرة من العلم و العمل و الجهاد ، و كما هي سنة الله في أهل الحق و قادتهم ألا و هي الموت في ساحات النزال بيد الأعداء مسارعون إلي جنان رب العالمين .

*
و لكن دماء أبطال المسلمين ليست رخيصة و لا تضيع هدراً أبداً ، و سيدفع اليهود بإذن الله ثمن كل قطرة دم يريقونها غالياً ،
ولذلك فإننا في جماعة أنصار بيت المقدس نقول لليهود إن دماء إخواننا في فلسطين هي دماؤنا و ثأرهم هو ثأرنا و لن تضيع دماء أبي الوليد و أبي البراء بلا ثمن أبداً بل هو الثأر و القصاص من دمائكم وأمنكم ، فانتظروا ردنا و أليم ثأرنا .

واللَّهُ غَالِبٌ عَلَى أَمْرِهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لاَ يَعْلَمُونَ
و آخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين

جماعة أنصار بيت المقدس
29 ذو القعدة 1433 هـ
15 أكتوبر 2012 م

alt

 

 

جماعة أنصار بيت المقدس || بيان تبني غزوة التأديب لمن تطاول على النبي الحبيب ||

بسم الله الرحمن الرحيم

alt

 

جماعة أنصار بيت المقدس


بيان تبني هجوم الجمعة على اليهود ( غزوة التأديب لمن تطاول على النبي الحبيب )


إِنَّ الَّذِينَ يُؤْذُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ لَعَنَهُمُ اللَّهُ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَأَعَدَّ لَهُمْ عَذَاباً مُهِيناً

الحمد لله وكفى وصلاة وسلاماً على عباده الذين اصطفي لاسيما عبده المصطفى صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيراً مباركاً فيه .
أما بعد ,,,

- هالنا وهال كل مسلم على سطح البسيطة ما فعله مجموعة هالكة من خنازير المهجر من إنتاج فيلم مسيء للنبي الكريم بأبي هو و أمي صلى الله عليه و على آله و صحبه و سلم ... فيلم ينتقصون فيه من عرضه ومن مقامه الشريف و أنى لهم ذلك ... أنى للكلاب أن تناطح السحاب أنى لهم أن ينتقصوا من مقامه الشريف كيف وقد أيده ربه ونصره و كفاه (إِنَّا كَفَيْنَاكَ الْمُسْتَهْزِئينَ) كيف ومن ينتقص من قدره صلى الله عليه و سلم هو الخاسر الهالك (إِنَّ شَانِئَكَ هُوَ الأَبْتَرُ) كيف وهو أشرف الأنبياء وحبيب الرحمن ذو المقام المحمود سيد ولد آدم أجمعين.

- فانتفضت أمة الكريم تذب عن عرضه الشريف وتعلن عدائها وحربها على كل من ينتقص من نبينا العظيم فكانت أمريكا رأس الشر من أنتج الفيلم على أرضها و تحت حمايتها فقام المسلمون لها و حاصروا و اقتحموا سفاراتها و نكسوا أعلامها و رفعوا رايات التوحيد خفاقة بدلاً لها فأدركت أمريكا أنها وقعت في شر أعمالها و أن القادم ويل لها .

- و مع تكشف الحقائق تبين ضلوع اليهود في الأمر و لما لا وهم مصدر الخبائث من سبوا الله من قبل و سبوا رسله و أنبيائه الكرام ... فهم المحركون لهذه الفئة الحاقدة من خنازير المهجر من الأساس و تبين إشتراكهم في إنتاج الفيلم وتقديم ممثلين فيه وقبل كل ذلك التشجيع على هذه الجريمة النكراء ... و لأن الدفاع عن عرض رسول الله واجب من واجباتنا و مسئولية على عاتقنا أمتشق إخوانكم في جماعة أنصار بيت المقدس سلاحهم وعقدوا العزم على تأديب اليهود لبشاعة أفعالهم و أعدوا العدة لتنفيذ

غزوة التأديب لمن تطاول على النبي الحبيب

 كانت فكرة العملية هي عبور المجاهدين إلى داخل الأراضي المحتلة و عمل كمين لدورية من دوريات الجيش اليهودي و الدورية تتكون من جبين في كل جيب من 4 الى 5 جنود يقوم الأخوة بضرب الجيب الأول بقذيفة أر بي جي ثم الهجوم على الجيبين معاً بسلاح البيكا والقضاء علي الدورية بأكملها ثم عمل كمين آخر وانتظار قوات الإمداد و الإشتباك معها لتحقيق أكبر خسائر ممكنة في أرواح الجيش اليهودي .

 بعد الرصد والإستطلاع الجيد وفق الله المجاهدين في إختيار النقطة المناسبة لتنفيذ تلك الغزوة و هي عند العلامة الدولية رقم 46 بالقرب من قرية الجايفة منطقة رأس خروف جنوب معبر العوجة بحوالي 25 كم .

 إنطلق لتنفيذ تلك الغزوة المباركة ثلاثة من أسود الإسلام و أبطاله كما نحسبهم من رجالات أرض الكنانة طاروا فرحاً لإختيارهم لتلك الغزوة المباركة ... خاضوا التدريبات الشاقة بكل جد و عزيمة يأخذهم الشوق ليوم التنفيذ و كأنه يوم زفافهم ... و حقاً هو يوم زفافهم إلي جنات ربهم .

 إخترق الثلاثة الحدود الى داخل الأراضي المحتلة ووصلوا إلى النقطة المتفق عليها في الساعة الثانية صباح يوم الخميس 4 ذو القعدة 1433 الموافق 20سبتمبر2012 م مسلحين بأسلحة الكلاشينكوف الشخصية و البيكا و الآر بي جي و القنابل اليدوية متوشحين بأحزمتهم الناسفة و قبل كل ذلك مسلحين بإيمانهم بربهم ووجوب نصرة نبيهم و جهاد عدو الله و عدوهم .

 كمن الثلاثة أسود في أماكنهم منتظرين فرائسهم الى ظهر الجمعة حيث ظهرت الدورية المقصودة و بدأت العملية .

 تمت العملية بنجاح بفضل الله و توفيقه باعتراف العدو نفسه بأن المجاهدين اشتبكوا مع قوة يهودية ثم جاءت قوة دعم أخري استشهد المجاهدون في الإشتباك معها .

 قد تم الإتفاق مع الأبطال الشهداء كما نحسبهم بعد إتمام المرحلة الأولي من العملية و إنهاء الدورية اليهودية بالكامل إلقاء جثة من جثتهم في جرف جبلي عميق في المنطقة حتي لا يجدوا الجثة فيشيع خبر إختفاء جندي عند اليهود فيتأكد الأخوة من نجاح العملية و تنفيذ المرحلة الأولي كاملة و قتل كامل قوات الدورية اليهودية و بالفعل تسرب خبر إختطاف جندي يهودي مؤكداً نجاح العملية كما خطط لها الأخوة و لله الحمد و المنة و إيقاع عدد قتلي في اليهود لا يقل عن ثمانية جنود غير الذين قتلوا في الإشتباك مع قوة الدعم الثانية .

 و بشكل منهجي و إعتيادي في التكتم على الخسائر قام اليهود بالإعلان عن مقتل جندي واحد و إصابة ثلاثة و مدعين إحباط عملية كبيرة و لكن هيهات و هل يخفي الخزي و علامات الصدمة و دلائل خطورة الأمر مما أضطر قائد المنطقة الجنوبية للتوجه فوراً لمكان العملية و الأوامر العلنية بالتكتم على الخسائر .

- إن الدفاع عن عرض نبينا الكريم صلى الله عليه و على آله و صحبه و سلم و الغضب له و الإنتقام ممن ينتقص من قدره الشريف لهو من صميم الإيمان بل مقياس لإيمان الأمة قال صلى الله عليه و سلم (لا يؤمن أحدكم حتى أكون أحب إليه من والده وولده والناس أجمعين ) فوجب على الأمة كلها أن تهب لنصرة نبيها و معاقبة كل من تسول له نفسه الانتقاص من قدره الكريم ... و لقد كان إخوانكم في جماعة أنصار بيت المقدس يعدون العدة لعملية بطابع مميز يُتِمون بها الثأر للشهيد إبراهيم عويضة و لكن عندما حدثت تلك الواقعة و جد الأخوة أن الأولى الآن هو الثأر للنبي الحبيب صلى الله عليه و سلم و لأبي يوسف يوم آخر إن شاء الله .

- نعم يا يهود لأبي يوسف يوم آخر و لكل جريمة ارتكبتموها يوم ترون فيها عاقبة بغيكم ونتاج سوء صنيعكم ... فها هم أبطال الإسلام لا يلجأون لطرق الغدر والخيانة لينالون منكم بل يواجهونكم في مأمنكم ومواضع دورياتكم فيسفكون دمائكم و يشردون بكم من خلفكم حتى ينالون ما يتمنون، شهادة في سبيل الله مقبلين غير مدبرين مقاتلين لعدو الله ... مناصرين لرسول الله صلى الله عليه و على آله و صحبه .


وَاللَّهُ غَالِبٌ عَلَى أَمْرِهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ

و آخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين

جَمَاعَةًُ أنْصَارِ بَيْتِ المََقْْدِسِ
السبت 6 ذو القعدة 1433 هـ
22 سبتمبر 2012 م

البحث
المجاهدون فى مصر
    شبكة أنصار المجاهدين
      شموخ الإسلام
        موقع الفرقان "د. إياد قنيبى"
          شبكة الفداء الإسلامية
            أخبار شبكة أنا المسلم
              محاضرات وخطب الدكتور هانى السباعى
                صفحتنا على الفيس بوك
                عداد الزوار
                إعلان
                التقويم
                « أكتوبر 2012 »
                أح إث ث أر خ ج س
                  1 2 3 4 5 6
                7 8 9 10 11 12 13
                14 15 16 17 18 19 20
                21 22 23 24 25 26 27
                28 29 30 31      
                التغذية الإخبارية